يقوم فريق الادارة بعمل تعديلات فلا تقلقوا من التغير فهو فى صالحنا :::: نحن لا نقول اننا الافضل ولكن نتمنى ذلك :::: تم وضع الاوسمة يلا بقى نبارك للأعضاء على النجاح

    الخارجية الايرانية: الدول التي تفرض الحظر تتحمل مسؤولية الحوادث الجوية في ايران

    شاطر
    avatar
    & المايسترو &
    المشرف العام على الصحبة

    عدد المشاركات : 258
    نقاط : 608
    تاريخ التسجيل : 30/05/2009
    العمر : 23

    الخارجية الايرانية: الدول التي تفرض الحظر تتحمل مسؤولية الحوادث الجوية في ايران

    مُساهمة من طرف & المايسترو & في الجمعة يوليو 24, 2009 4:08 pm




    قال المتحدث باسم وزارة الخارجية حسن قشقاوي,انه بالرغم من اننا حققنا حتى الآن إنجازات كبيرة في الصناعات الجوية الا ان هذا لاينفي المسؤولية عن الدول التي تمنع بيع قطع غيار الطائرات على ايران . وأكد قشقاوي أن الجمهورية الاسلامية الايرانية تسعى في الوقت الحاضر الى تعزيز مكانتها في العالم من خلال كسبها للرأي العام العالمي , هذا الى جانب النشاطات الديبلوماسية الرسمية التي تخدم مصالح البلد الى اقصى حد .
    وأشار الى مواقف ايران البناءة في التطورات الجارية في المنطقة , مؤكدا ان الجمهورية الاسلامية الايرانية ورغم التهويل الاعلامي فإنها كانت دوما عامل استقرار وتطور في المنطقة , وساعدت بالتعاون مع بعض دول المنطقة وجميع التيارات والفصائل المؤثرة داخل دول الجوار , على المساعدة على إرساء الاستقرار في دول العراق وافغانستان .
    وتطرق المتحدث باسم وزارة الخارجية الى حادث سقوط طائرة الركاب في قزوين اخيرا , مؤكدا على ضرورة ان تولى اهمية بالغة قضية تعدد أنواع الطائرات في اسطول الطيران المدني . وقال قشقاوي بالرغم من اننا حققنا حتى الآن إنجازات كبيرة في الصناعات الجوية الا ان هذا لاينفي المسؤولية عن الدول التي تنفذ حظر قطع غيار الطائرات على ايران .


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 12:22 am