يقوم فريق الادارة بعمل تعديلات فلا تقلقوا من التغير فهو فى صالحنا :::: نحن لا نقول اننا الافضل ولكن نتمنى ذلك :::: تم وضع الاوسمة يلا بقى نبارك للأعضاء على النجاح

    الموفد الاميركي الى الشرق الاوسط في سوريا السبت

    شاطر
    avatar
    & المايسترو &
    المشرف العام على الصحبة

    عدد المشاركات : 258
    نقاط : 608
    تاريخ التسجيل : 30/05/2009
    العمر : 23

    الموفد الاميركي الى الشرق الاوسط في سوريا السبت

    مُساهمة من طرف & المايسترو & في الجمعة يوليو 24, 2009 3:35 pm

    اعلن المتحدث باسم الخارجية الاميركية فيليب كراولي الخميس ان الموفد الاميركي الى الشرق الاوسط جورج ميتشل سيزور سوريا السبت لبحث افاق عملية السلام مع اسرائيل.
    وقال كراولي في تصريح صحافي ان ميتشل موجود الخميس في ابو ظبي، اول محطة في جولته الجديدة في المنطقة.
    وكان اعلن ان ميتشل "سيكون غدا ( اليوم الجمعة) في دمشق، في سوريا". ولكن وزارة الخارجية الاميركية نشرت تصحيحا في ما بعد وقالت ان ميتشل سيكون السبت في سوريا.
    وتابع المتحدث "سيصل الى اسرائيل الاحد لاجراء مباحثات مع المسؤولين الاسرائيليين والفلسطينيين"، ملمحا الى ان ميتشل سيمضي ليلتين في سوريا.
    ومحادثات ميتشل في سوريا التي ستكون زيارته الثانية لها منذ منتصف حزيران/يونيو، ترمي خصوصا الى "معرفة ما اذا كانت سوريا على استعداد لدفع عملية سلام شامل" في المنطقة، كما قال كراولي.
    والتزمت ادارة الرئيس باراك اوباما اجراء اتصالات دبلوماسية حذرة مع سوريا بعد فترة طويلة من العلاقات المتوترة بين دمشق وواشنطن، في اطار جهود تشجيع السلام بين اسرائيل وجيرانها.
    لكن بقية برنامج جولة ميتشل لم تتحدد بعد الخميس، كما لفت المتحدث الذي اشار مع ذلك الى مصر والبحرين.
    وكان ولي عهد البحرين الشيخ سلمان بن حمد ال خليفة دعا القادة العرب في مقال في صحيفة "واشنطن بوست" الجمعة الماضي الى التوجه الى الاسرائيليين عبر وسائل الاعلام الاسرائيلية لتسهيل جهود السلام بين الاسرائيليين والفلسطينيين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 12:50 am